الأخبار

أجفند يعلن عن جائزته في مجال "الأمن الغذائي للفقراء"

  14 يوليو 2012
أجفند يعلن عن جائزته في مجال "الأمن الغذائي للفقراء"



أعلن برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) عن الترشيح لجائزة أجفند الدولية لمشروعات التنموية البشرية الريادية، للعام 2012 ، وموضوعها "الأمن الغذائي للفقراء" .
و تبلغ قيمة جائزة أجفند 500 ألف دولار في فروعها الأربعة:



الفرع الأول: (200,000 دولار أمريكي)

دور المنظمات الأممية والدولية في دعم سياسات الدول النامية وبرامجها الوطنية من أجل أمن غذائي مستدام (مخصص لمشاريع المنظمات الأممية أو الدولية.

الفرع الثاني: (150,000 دولار أمريكي)

جهود الجمعيات الأهلية في تطوير مهارات الفقراء وقدراتهم لزيادة إسهاماتهم في أنشطة الأمن الغذائي في المجتمعات الفقيرة، (مخصص لمشاريع الجمعيات الأهلية.

الفرع الثالث: (100,000 دولار أمريكي)

دور الحكومات في توطين برامج ريادية وتطبيقات ناجحة من أجل تحقيق الأمن الغذائي للفقراء، (مخصص لمشاريع الوزارات والمؤسسات العامة.

الفرع الرابع: (50,000 دولار أمريكي)

مبادرات الأفراد في دمج الفقراء، والأسر الفقيرة في أنشطة الأمن الغذائي، (مخصص للمشاريع التي أسسها، مولها و/ أو نفذها أفراد.
 

وأوضحت إدارة الإعلام في أجفند أنه بإمكان المنظمات الأممية والدولية والإقليمية، والوزارات والمؤسسات العامة، والجمعيات الأهلية، والجامعات ومراكز البحوث في أنحاء العالم، تقديم ترشيحاتها للجائزة على العنوان التالي:

إدارة الإعلام وأمانة الجائزة : الرياض 11415 ص. ب 18371 المملكة العربية السعودية، أو على البريد الإلكتروني [email protected] ،

ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات وعلى استمارة الترشيح على العنوان التالي: www.agfund.org