الأخبار

مركز راشد يكرم الأمير طلال لجهوده في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة

  28 ابريل 2014
مركز راشد يكرم الأمير طلال في دبي
لجهوده في دعم ذوي الاحتياجات الخاص


 
يكرم مركز راشد للمعاقين في دبي الأمير طلال بن عبد العزيز رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند" تقديراً لإسهاماته في دعم رسالة المركز في رعاية المعاقين وخدمتهم.

جاء ذلك في الدعوة التي تلقاها الأمير طلال لتكريمه في احتفالية الذكرى العشرين لتأسيس مركز راشد، مساء الأربعاء 30 أبريل 2014 على مسرح ندوة الثقافة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة . ونيابة عن رئيس أجفند ، سيحضر الاحتفالية ، الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز ، الممثل الشخصي للأمير طلال . وتقام الاحتفالية برعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مركز راشد للمعاقين.

وقالت مريم عثمان المدير العام لمركز راشد للمعاقين للأمير طلال : " إن سموكم، بعد الله صاحب الفضل الأكبر والأثر الأعمق في انطلاق هذا المركز الإنساني، و الصرح الخيري، وتطوره ونموه حتى بات أحد أهم المراكز الإنسانية في المنطقة".

وكان الأمير طلال بن عبد العزيز قد منح "جائزة راشد للشخصية الإنسانية في عام 1997"، تقديرا لإسهاماته في مجالات التنمية، وفي مجال الإعاقة والطفولة على وجه الخصوص، ولدوره في إقامة مركز التدخل المبكر في الشارقة بمدينة الخدمات الإنسانية.

جدير بالذكر أن جهات دولية وإقليمية بادرت بتكريم الأمير طلال، منها الأمم المتحدة، واليونسيف، تثميناً لأدواره التنموية في المنطقة وحول العالم عبر أجفند الذي يدعم مكافحة الفقر، ومشاريع الطفولة، والصحة، والتعليم، وتنمية المرأة وتمكينها. ولسموه اسهامات شخصية في مختلف ميادين التنمية.

للمزيد والتواصل:
عبد اللطيف الضويحي، مدير الإعلام بأجفند
هاتف: 00966505210830 ـ 0096614411783
البريد الاليكتروني: [email protected]